Tuesday, May 5, 2009

عين ونور وزلغوطه


ايي ويها يا حلوين ويللي ناطرين
ايي ويها يا كل يللي بدن لبنان يرجعلو لون العاشقين
ايي ويها نطرتو ٣٠ سنه وقرب الفرج
ايي ويها بعد كم أسبوع بيتحقق حلم كل هالسنين
ولي لي لي لي لي ليش
ع و ن مش بس تلات حروف متل ما البعض بيشوف
العين والنون عين المحبه والنبع الحنون
العين يلي بيشوف فيها كل واحد بيعشق الحريه
والنون هي نصر محتوم لكل الفئات اللبنانيه
العين يلي قاومت المخرز
عين سهرانه على غصون الأرز
عين لكل لبناني عم يفكر صح
ونون نور عم بيشع متل نور الصبح
عين عم بتشوف كل الناس
عين ما عندا أشكال وأجناس
نون ناطورة الأمل
نون نواة للعمل
نون ما عندا كلل
وعين لبنان نظرها قوي
وكل مخرز رح تصيبو بالشلل
عون الله ما حدا بيقدر عليه
قولو معي بعون الله راجعه أيام السهر
والفرحه رح تعم
والحبيب يللي كان بالو مشغول
رح يبلش يغازل حبيبتو بأحلى كلمات الغزل
ولي لي لي لي لي قولو آمين


ألان صفا

No comments:

Post a Comment