Sunday, November 21, 2010

مثلثي البرمودي حيث أنت يا قمري

يا مثلثي السرمدي الأبدي

يا جزأً لا يتجزأ من روحي وجسدي

يا ربيعاً أزهر غاردينيا بلمسةٍ لامستني لينبت وردي

يا زجاجة نبيذٍ أحمر أسكرت شفتي وأنستني يومي وغدي

هل أنت خيالاً أم حقيقةً أم حلماً أم واقعاً ؟ لا أدري

ولكني أدري بأنك دائماً في قلبي وفي عقلي

وتتمرجحين بين رواياي في صدري

وأعرف بأنك أنت من أعطى مزيداً من السنين لعمري

ولكن إن كنت أنا لا أدري ، هل تدرين أنت أو لا تدري ؟

هل تدرين كم أعشقك وكم أحبك وكم أريد أن أتنشقك؟

هل تدرين كم أريد أن أقبل كل زاويةٍ في روحك وجسدك ؟

هل تدرين كم أريد أن أطير بك إلى عالمٍ أخآذٍ يشبهك ؟

لماذا أسأل وأنا أدري بأنك تعشقين روحي كما تعشقين توأمك؟

لماذا أسأل وأنا أدري بأنك تتنشقين أريجي وتلبسين قميص نومك جلدي ؟

لماذا أسأل وأنا أدري بأنك تنشدين أغنيةً انشدها دوماً من حيث لا أدري ؟

لماذا أسأل وأنا أدري بأنك أنت نور عيوني وقمر ليلي وسحر بدري ؟

أني أسأل لكي يكون السوأل جواباً في كل لحظةٍ يكبر فيها حبي ...فهو يكبر أكثر بكثيرٍ من البحر

تعالي إلي والبسيني قميص نومك، جلدي ،أني ارتجف من البرد

تعالي واحرقي شفتي المتجمدتان بلهيب شفتيك وأفترشي بي الأرض

تعالي وأشعلي موقدةً اشتاقت لنارك

تعالي واغسلي جسدي المتجمد بالجمر

تعالي وامسكي بيدي وعمديني ببحر مثلثك البرمودي، حيث تستلقين أنت يا قمري


No comments:

Post a Comment