Wednesday, March 30, 2011

سيدة اللاآت

من ألمستحيلات إستثناءآت

وأنت إستحالةٌ استثنائية

يستحيل علي أن لا أحبك بهذا القدر

وقدري أن أحب المستحيلات

يستحيل علي أن لا أعشقك

كمن يعشق اليوم التالث والتلاثون من آب

لهيب حبك لهباً يحرق أعصاباً و حطباً

ويجلب على براكين الشوق الويلات

يا إمرأةً تلبس فستاناً مزركشاً ومرصعاً باللاآت

وكل لاءٌ من لاآتك تلألأ في سماء النعم

وتقلق بال البشر والملوك والملكات

فلاآتك يا حبيبتي لوءلوءً تجعل من كل نعمٍ نعمةٍ

عندما تمتزج بلائك الليلات

فلائك للاستسلام جعلت من قلبي ثائرٌ

يريد تحقيق السلام

ولائك للاضطهاد أضأت ليل الظلمة

ونزعت عن الليل السواد

و لائك للرجال جعلت مني رضيعاً

و أصغر طفلاً بين الاولاد

قولي لا كل يومٍ

واجعلي من النعم لاآتٌ تلألأ في الساحات

قولي لا

وتعالي لنجلس سوياً

على عتبة الباب نتبادل القبلات

وكلما قلت لي لا

قبلتك عشرة مرات

وكلما قلت لي لا

رفعت رأسي الى السماوات

مطلقاً أصوات الآهات

آهٍ من لائك يا سيدة اللاآت

متى ستقولين لي نعم

وتلقين من يديك هذا السكين ؟

متى ستقولين لي نعم

أحبك يا أيها العاشق المسكين

متى ستقولين لي نعم

وتطفيئن بشفتيك كل هذه البراكين ؟

متى ستقولين لي نعم

وتغسلين جسدي بالحمم ؟

متى ستقولين لي نعم

وتسكتيني للابد

ولا أعرف بعد اليوم ما هو الألم

No comments:

Post a Comment