Thursday, April 30, 2009

مرايتي أمي


يا أمي رح يصيرو عشر سنين
يا أمي مشتاق ودوبني الحنين
يا أمي أنا بعرف أنك مش سامعتيني
يا أمي محل ما انتي ما فيكي تشوفيني
يا أمي أنا مش عم أحكي معك صدقيني
أنا عم أحكي مع حالي
عم شوفك بوجي بمرايتي الحزيني
يا أمي كلن كانو يقولولي ماشالله شو بتشبه أمك
منشان هيك يا أمي بلشت اكتب ما توقفيني
من وقت يا أمي كنت جواتك
كنت ورح ضل جزء من حياتك
أنا ياامي نزلت وحدي من ذاتك
من يومها بلشت أسمع الحكايه
من يومها صرتي بحياتي انتي المرايه
من يومها انطبعت كأبتك صور قدامي وورايي
انظلمتي يا أمي من قبل ما أجي عالكون
سرقو منك الحلم وكومو ألهم عا البك ألف كوم وكوم

بس حلمك يا أمي ضل عايش جواتك
أنا شفتو مرات كتيري عم يعلب بنظراتك
حلمتي تركبي طيارة وتجي لعندي … وجيتي
حلمتي تقصي شعرك وتصبغيه … وصبغتي
حلمتي تعملي مكياج وتحطي حمره عا شفافك … وحتيطي
حلمتي تشيلي عن راسك ألغطا … وشلتي
كلن يا أمي عملتيهن قبل ما تموتي
همك يا أمي صار همي
همك صار هم كل بنت وكل مرا وكل أم
تركتيلي يا أمي عاطفي لاعطيها لكل بنت محرومه من العاطفه
تركتيلي يا أمي ضو تا ضوي عا كل بنت مظلومه
تركتيلي يا أمي دوا اسمو الحنان تا أعطيه لكل واحد ناقصو حنان
يا أمي أنا ما بعمري كنت صرت متل ما أنا لولاكي
يا أمي شفت عذابك وشفت كيف الناس بتعذب الملايكي
تعلمت شوف الحاجه ولبيها
تعلمت انو ما خبي العاطفي .. تعلمت اعطيها
تعلمت انو العطاء أفضل من الأخذ لانو المحبه فيها
يا أمي أنا حبيت يلي سمعوكي انتي وعم تعني
ربهن ما كنت أعرفو ما كان ربي
بس يا أمي شفت أعمالهن شفت المحبي
صرت صلي لربهم ورتل وغني
يا أمي المحبه شفتها أنا وزغير بعيونهن هني
هني يلي ساعدوكي وقت ما كنتي رح تجني
هني يلي عطيوني أم تحضني
كيف بدك ياني يا أمي أنسى كل هالسنين
مش نحنا وزغار علمتونا انو من تحت جريكن بتمرق الجنه ؟

ألان صفا

No comments:

Post a Comment