Saturday, April 16, 2011

متعة الشوكولاتة

لا تزعجيني

فأنا ما زلت آكل الشوكولاته

فمي مليءٌ وشفتي ممروغةٌ

وشهوتي لا تهدأ وتريد أكثر

أرجوك لا تزعجيني

فأنا أرى روئيةً عجائبية

وأحس إحساساً غرائبياً

نهرٌ بنيٌ ممزوجٌ بالكونياك

يهمس في أذني تعال إلي

أنا أهواك

تعال وتمتع في المذاق

تعال وإمسح جسدك بالشوكولاتة

وتعلم كيف تلتذ بكل قضمةٍ

وكيف تستعمل اللسان

لا ليس الآن ...لا تزعجيني

فأنا ما زلت انزع الورقة الذهبية

التي تخفي ورائها المتعة الأبدية

مربعات ودوائر غامقة اللون وسحرية

جعلتني أراها كأجمل نساء الكون

وأكثرهم جاذبية

شوكولاتة نسائية

محشوةً باللذة والحشرية

أريد أن أتذوقها في ليلةٍ رومانسية

وأريد أن أسكر بكونياكها الذهبي بطريقةٍ بدائية

الآن يمكنك أن تزعجيني

ولكن بشرط

عندي سوآل لك

فهل تجاوبيني ؟

إن تخيلتك مرةً بأنك شوكولاتة غامقة

وإن أردت أن أتذوقك

وأن أتلذذ بكونياكك

فهل تدعيني؟

أجابتني قائلةً :

يا لوح شوكولاتة

خلقه الله

يوم كان يريد أن يسعد إمرأة

أنت تسألني

إن كنت تقدر أن تتذوقني

إن تخيلتني يوماً

ولكن أنا لست بحاجةٍ لكي أتخيل

فأنت لوحي الذي سأنهشه نهشاً

باسناني

وإن كنت انتظرتك طويلاً كلما قلت لي

لا تزعجيني

فأني كنت انتظرك لكي آكلك بورقتك

يا لوحاً ليس له ثاني


No comments:

Post a Comment