Tuesday, September 7, 2010

من الألف إلى الياء

الأنت والانا والعمر الذي كان وسيبقى بعدنا

انت والأنا وسريان الدم وهيجان الروح وحنين الناي للميجانا

أنت وأنت كنت قبل أن تكوني حلماً تجسد أمام عيوني

حرك وولع وزرع وإستدرج ونبش وعربش وحلق وغط على غصنٍ مجنون

نساءٌ بزي النساء

حاولن أن يكونوا نساء

حاولن التمثل بك يا أميرة الأميرات

قصوا شعورهم

كحلوا عيونهم

ابتدأوا بقراءة الروايات

تسمروا أمام الكاميرات

تصوروا

تخيلوا

جربوا

وفشلوا أن ينسخوا ومضةً واحدةً من ومضاتك

كيف لي أن ارى سواكوالله بغيرك ما ساواك؟

كيف لي أن أتنفس غير هواك والهوى هوى أمام سحر عيناك ؟

كيف لي أن أرقص على موسيقى غير موسيقاك وأوتار قلبي ليلاً نهاراً تعزف سيمفونية شفتاك ؟

كيف لي أن أرى إلا من خلال عيناك وعيناك أخذتني لروئية كوكب عشقٍ في فلك الأفلاك

؟لن يكون بعد اليوم أربعة فصول

ربيعك الدائم إختصر كل الفصول

لن تزهر زهوري بعد اليوم لبرهةٍ ومن ثم لتذبل و لتنتهي بعدها في اليباس

رحيق احساسك رحيقاً أبدياً سرمدياً يرويني بماءٍ مقدسةٍ تنبع من نبع الأحساس

يا مخلوقةً نسجها الله في ليلةٍ ليلاء لم يكن حينها ظلمةً في السماء

أغدق الرب عليك بنوره ،نور البهاء وألبسك جلداً ملائكياً ناصعاً كثلوج لبنان

يوم خلقك الرب عرف بأنك تستحقين رجلاً يحبك ويحسسك بالامان

منحني إمتيازاً لكي أسكن في قصر قلبك الريان

أوصاني بأن أكون ولياً وصادقاً وأن احفظ الأمانة وأضعها على رأسي كم يضع الملوك على رووءسهم التيجان

قال لي لا تقبض على الامانة بيديك ولا تحرمها ما منحتها أنا ..الحرية والحلم شيئان مقدسان

يا إمرأةً خلقت في ليلةٍ ليلاء ..مباركةٌ أنت من السماء

يا روحاً لبستها روحي المرتعشة في ليلةٍ باردةٍ من ليالي الشتاء

يا ناراً تدفئني ولا تحرقني...احضني روحي بدفئك ولوني كل أحرف حياتي ... من الألف إلى الياء

No comments:

Post a Comment