Monday, July 4, 2011

سيدي.. اريد المزيد

قالت له

أمامك سأخلع عني ثوب القوة

لكي ارتدي جلدك

ولكي احتمي بضلوعك

ولكي ارتوي بعرقك

سأزيل من أمامك

كل العوائق والشوائك

وسأزيل الحدود

وكل شيءٍ كان موجود

وسأصبح كالطفل المولود

في جنةٍ لم يطأها إنسانٌ غيرك

وسأجعل من بطني مراعٍ

يرعى بها خيالك

ومن صدري هضابٌ

يصهل بها حصانك

ومن عنقي برجٌ

تتسلقه شفاهك

قالت له بخجلٍ

وتناثرت من فمها القبل

أنا وردةٌ حمراء لها أشواك

أنا إمرأةٌ عاشقةٌ

وعشقي فتاك

أنا سيدةٌ

أنا طفلةٌ

أنا ملاك

أنا المواسم كلها

التي لم يقطفها أحدٌ بعد

أنا الحلم

أنا الشهوة

أنا الإثارة

أنا الوعد

قالت له تلك الكلمات

وإبتداء البرق والرعد

وهطلت السماء قبلاً

وامتلأت البحيرات حيرةً وغزلاً

وفاضت الأنهر عشقاً

قبل أن يتسنى له الرد

لم يتسنى له أن يفتح فمه

حتى اصابته كلماتها بالدوار

و ثملت الكلمات و ترنحت

عندما لفظتها شفتيها

وتداعت الأحرف إلى التظاهر

أمام صرح عينيها

الصمت أصبح مدوياً

والنهر أصبح لججاً

والأمواج رقصت

على أنغام تأوهات أصابع رجليها

غرق ذاك الرجل الذي تدعوه سيدي

بين ثدييها

ونهر حبها الجارف الجاري

جرف كل السواتر

وإقتلع كل المخاطر

وقال لها بعد جهدٍ جهيد

أنا رجلاً عشت عاشقاً

وأريد أن أموت شهيد

ولكني لن إستشهد إلا

على تلال صدرك المجيد

ابتسمت

ونزعت عنه جلده البرونزي

ولبسته وتبرجت

ووضعت أحمر الشفاه

من دمه النازف من الوريد

وكلما قبلته قبلةً قال لها

..أرجوك المزيد

No comments:

Post a Comment