Sunday, June 19, 2011

رمال متحركة

© Alain Safa poetry& photography

بدي أمشي معك عا رمل البحر

بدي خلي النسمات

يلي لمسو جسمك يصيرو سحر

بدي حول أشعة الشمس

يلي عم تلون جسمك لقنينة عطر

بدي أقعد أنا وانتي

عا صخرة براس الجبل

وبدي شبعك غمرات وبوسات

وقبل

وبالغابة بين الشجر

بدي غازلك

متلما بتغازل الشمس القمر

وبس يجي التلج الأبيض

بدي أعملو شرشف

وتحتو أنا وانتي نسهر

ونشرب نبيذ أحمر ونسكر

ونولع حطب

ونار حبنا يذوب التلج

تا بيصير نهر عم يهدر هدر

ونصير نرقص أنا وانتي مع الموجات

وكلما حبينا بعضنا عشر مرات

يجن البحر

ويطلعو منو الجنيات

ويبلشو يغنو غنيات

وأنا وانتي نألف الكلمات

ولحن الغنية موسيقى

تألفت من الآهات

والسمك بالبحر يصرخ آه

كلم مرة بيسمع التأوهات

وهيهات شو بدي منك

وشو بدك مني هيهات

بدنا العمر كل العمر

نبقى أنا وانتي عا شط البحر

وحبنا يصير متل حبات الرمل

ما حدا يقدر يعدو

وما يضل حدا ما يغرق

برمل حبنا المتحرك

وكل عاشق وعاشقة

يتعلمو هالحركات


No comments:

Post a Comment