Tuesday, July 21, 2009

السبع نجوم



لو كانو السبع نجوم ونورن أقوى من نور الشمس
ولو كان العنب عالكروم وخمرو الأحمر بليلة عرس
ولو قالولي صلي وصوم وقاتل وحارب بالسيف وبالترس
كرمال شوفك لحظه بحلمي بالنوم وبس المس ايدك لمس
كنت بعربش عالغيوم وبشلح نور الشمس والنجوم
كنت بصلي كنت بصوم بقتل بطحش بعمل هجوم
كرمالك وكرمال العيون بدرس حبك مادة علوم
بعمل اسمك شعر منظوم وبحفظ درسي بيوم العرس
كيف فيني بلاكي آمن بالملايكي ؟
وكيف فيني حس بالدفا من دون دفاكي ؟
وكيف فيني أتنفس من دون روياكي ؟
انتي يلي رصعتي سماي بنجوم مذهبي من سماكي
قلتيلي كتير في عنب وخمر بأشعارك
قلتيلي كتير في نار وفي جمر بلسانك
وقلتيلي في كتير نجوم وقمار بفضائك
ما تكوني مفكرتيني سكرجي أنا بسكر من عيونك
وما تكوني مفكرتيني قمرجي
أنا بغامر وبقامر بكل شي إلا رموش جفونك
يا دلي شو كنت عملت لو ما كنتي بحياتي
كنت انجبرت أخلق حدا متلك
بس متلك ما بينخلق
يا أطيب وأجمل وأروع وأرق من الله خلق

No comments:

Post a Comment